Thursday 13 April 2017

For any rich arabs out there who want to buy my books in English or who want English lessons in Birmingham

هذا هو بلدي المصور أد
لبلدي مليون كلمة من الضحك أكثر من 30 عاما من الكتابة.
بس لدي القراء في: - كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أيرلندا، أستراليا، روسيا، بولندا، جمهورية التشيك، ألمانيا، فرنسا، البرتغال، سنغافورة ونيجيريا والصين والفلبين على سبيل المثال لا الحصر الأماكن.
مرحبا، ماذا عن الكرتون اللفظي للراديو وجميع وسائل الإعلام الأخرى

ترعرعت في الاستماع إلى الراديو، ونحن جميعا تستخدم لإخفاء تحت البطانيات والاستماع عندما كنا يجب أن يكون نائما بسرعة. راديو لم يغير حياتي، وقدم لنا النزل الراديو عندما كان عليه أن أعود إلى أيرلندا لرعاية أمه المرضى. في الواقع ترك كل اشياءه واشتعلت أول قارب المنزل. وبعد أشهر عاد إلى رؤيتنا وقال لي وأخي يمكن أن يكون له راديو بوش القديم. قضيت 20 عاما في الاستماع إلى الراديو. هذا والخوف من السيد غالاغير عندما كنت 8 غيرت حياتي، وتحسين ذهني.
التقيت زوجتي شنغهاي في منزل المسنين، كانت تنظيف غرفة والدي. كنت فحصت بشكل إيجابي من قبل راقصة الباليه الصينية من برمنغهام الملكي الباليه، والآن نحن متزوجون مع اثنين من البنات بلغتين. حتى توتورو قطتنا هي الإناث وثنائي اللغة. أنا رمزية واللغة الإنجليزية المتحدث في الأسرة.
الآن هنا بعض العينات، ما أود القيام به سيكون لقراءة بلدي السراويل / بلوق على الراديو الخاص بك. كل قطعة حوالي 90 ثانية طويلة، 90 ثانية مع مايكل هو فكرة، فكرة بسيطة. لقد اكتسبت 19208 وجهات النظر حول مضحك أو يموت لعينة
1 شارع الفصل الدموع لالجزار الذي سيكون كتابي 8TH. فقط في اليوم الآخر قال ناشر كتابي من السراويل 300 وليس كان OUT مضحك جدا. في الواقع أنا يجب أن يكون 1000 شورت، وهو ما يكفي لأكثر من سنة. لقد سجلت 207 منهم حتى الآن، 11 ساعة بالإضافة إلى الصوت. لدي ما يقرب من 300،000 مشاهدة على Google+ كذلك، ولكن أنا دي د لا نصدق البريد، لذلك تركت جوجل +، وأنا لست في الفيسبوك سواء. فقط على مواقعي وعلى أمازون كيندل، يمكن للناس يوم واحد شراء بعض من كتابي.
لقد بدأت تسجيل كل ما عندي من السراويل وضعنا 50+ منهم على www.michaelgcasey.typepad.com لدي مايك جديد الآن أيضا، والاستماع في ترتيب عكسي.
بلدي 12 الكتب هي على أمازون كيندل


وهنا عينات للراديو أو الطباعة.
لينكيدين الشخصية والسيرة الذاتية ©
بواسطة
مايكل كيسي
لقد كنا جميعا في الفيسبوك وينكدين، نتعرف على الناس وجعل "أصدقاء". على لينكيدين انها أكثر عن اتصالات وربما اتصالات تجارية. لذلك علينا أن نعتمد على الملف الشخصي، ملفي ينكدين يحكي قصتي، وأنا كاتب. ولكن ما مدى دقة هذه الملفات الشخصية؟
أنا زعيم ولد.
يعني أنه كان الولد البكر في أسرة من 11 فتاة.
أنا خلقت هيكل سلسلة التوريد.
يعني انه قرر استخدام الحافظة والمفكرة بدلا من مجرد ذاكرته.
أنا الأمثل المبيعات بين الجماهير المستهدفة.
تحدق جميع الفتيات، وكان نوع لكبار السن وذهب إلى الكنيسة.
كنت ابتكارا وخلاقة في الحصول على مبيعات جديدة.
يعني انه صمم نشرة وذهب الشارع إلى الشارع تسليمها.
لم أكن خائفا أبدا من المضي قدما في الأعمال التجارية.
يعني كان هناك عصابة الشوارع مطاردة له بعد أن كان في البنك
أنا كبيرة في التواصل رسالة الأعمال.
انه فقط لن يغلق، حتى مدرب حصلت عليه لترتيب الفاكهة خارج ما و با المتجر.
أحاول دائما وتحسين نفسي.
يعني أنه ليس لديه أصدقاء حتى يقرأ كثيرا.
أنا خلقت مخطط جديد لتحسين التدفق النقدي الأعمال.
يعني انه أخذ النقدية المخزن ووضع المال على الحصان.
أنا الآن أبحث عن فرص جديدة للتفوق
يعني انه حصل النار، رجال الشرطة لا يسمى كما تزوج المالك لشقيقته
أنا خلقت فكرة جديدة كبيرة لمركزية شراء التسليم.
يعني أنه كان حارسا لشركة تسليم الأموال، خوذة تحطم واقناع.
أنا خلقت بلدي بدء الشركة
يعني أنه سرق المال من شركة تسليم النقدية وبدأت شركته الخاصة.
أنا الآن على تعلم التفرغ قبل استئناف حياتي المهنية
يعني أنه في السجن، ويعمل في المكتبة.
لذلك عندما تقرأ تلك ينكدين ملامح أو قراءة السيرة الذاتية أو استئناف التفكير ما يعنيون حقا. التحقق من الصور من أيضا، فإن الواقع يمكن أن تكون مختلفة جدا. تماما مثل الجهات الفاعلة، يمكن أن تكون الصور 10 أو 20 سنة، وهم. أحفر أكثر عمقا.
لي، أنا جوجل والتحقق من الناس بها، بقدر ما تستطيع على جوجل. غوغل مي (ميكلغسكي) ومواقعي والتفكير لنفسك. أنا على التفرغ نفسي، لا أنا لست في مكتبة، يعتقد لدينا الكثير من الكتب في المنزل، لا انها تسمى التهاب المفاصل، الذي يأتي ويذهب ويجعلني تصرخ أحيانا. ولكن على الأقل يمكن أن أجلس هنا وجعل بعض منكم تضحك، كما أنا الجميع جوجل.
للأسف منذ أن كتبت إعلاني أحتاج إلى إضافة غير المخطط لها رباعية القلب الالتفافية إلى إعلاني، ولكن لقد كتبت 4 كتب أخرى هذه السنوات القليلة الماضية، مع مجموع بلدي إلى 12 على الأمازون، ولقد وصلت ما يقرب من 1،000،000 الكلمات المكتوبة.

دعونا يكون هناك ضوء ©
بقلم مايكل كيسي
اسمحوا لي الدموع تكون كلماتي
اسمحوا ضوء الشمعة تكون عيني
اسمحوا الزهور في ازهر تكون شفتي
اسمحوا رائحة يكون دمي
دع الريح أنفاسي
السماح الغيوم يكون مزاجي
دع ضحك الأطفال آمل
السماح تنهد الأرامل يكون ضمير بلدي
دع صلاة الغريب تكون فرحة
دع النحل حكيمتي
اسمحوا الأشجار تكون قوتي
اسمحوا لي الصبر تصل إلى النجوم
اسمحوا لي أن نتذكر دائما في صلاتك

                الميت والعيش (ج)

                           بواسطة

                     مايكل كيسي


     رأيت لأول مرة المتوفى عندما كنت في التاسعة من العمر، وقال والدي لا

     للقلق كما الموتى هي نفس المعيشة، فقط الضحك

     قد تركهم، وقد ذهب البريق من عيونهم، والقلق لديه

     تم رفعها من كتفيهم، واختفت صوتهم ل

     خلود.

     في الجنة البريق سيعود لأنه هو وميض

     النجوم، الضحك سيعود أيضا لأنه هو نسيم الصباح و

     تحول المد والجزر هي الجانبين تهتز مع الضحك.

     أعامل المتوفى بنفس المجاملة التي أعطيها للعيش،

     على الرغم من أنني وجدت المتوفى دائما أكثر مهذبا. والدي أيضا

     كان بضع كلمات ليقول عن المعيشة.

     فقال إن الحياة ليست سوى القائمين على النفس

     أنهم يعتقدون وجودهم هو كل شيء، وأنهم يعرفون كل شيء

     لأنها تواجه أشياء كثيرة مع حواسهم.

     ما يعيش لا يعترف هو أن وقتهم قصير و

     عندما أضع أجسادهم للراحة ثم تستمر نفوسهم دون

     لهم، دون قوتهم، من دون ضعفهم، من دونهم

     جميلة أو حتى القبيحة شكل مؤقت، إلى حيث لا أستطيع أن أقول، فقط

     أنه مكان أفضل.

     بيرسي المتعهد وضعت غطاء على نعش، والروح كانت حرة


                          البداية





سليبوفر ©
بواسطة
مايكل كاسي
النوم هو بالضبط ذلك، نومك هو أكثر، لديك أطفال يضحكون غزو منزلك، وقيادة لكم من عقولكم. حسنا ليس دائما، لكنه مشتت جدا. لا يمكنك تذكر ما كنت تفعل وأين هذا الملف ذهب على جهاز الكمبيوتر. هذه هي المرة الثانية التي أقول فيها هذه القصة، لماذا، لأن كلمتي، أو على كلمتي، توفيت القصة أو بالأحرى كلمة لم تغلق بشكل صحيح، وحتى الآن كنت الحصول على شيء مختلف.
مجموع الغرباء، أو الغرباء لك وصول إلى المنزل ونوع من غزو ليلا. كنت تصرخ الدرج، والاحتفاظ بها من غرفتي. ليس لأن لديك أي شيء يستحق سرقة، لكنها سرقة خصوصيتك، وهذا كل ما تركت إذا كان لديك بنات في منزلك.
ثم رائحة الأظافر الورنيش الانجرافات أسفل الدرج ويتخلل في كل مكان، أسوأ من غاز الخردل من الحرب العظمى. كنت تصرخ الدرج، وفتح جميع النوافذ بشكل كامل، ماذا عن غرفتك، أبي؟ خصوصا الألغام.
في ذلك الحين يتم انتهاك الخاص بك الداخلية حرم لأنها تجلب أصدقائهم لمساعدتهم على فتح النافذة. يرون دب تيدي الذي كان لديك منذ كنت 6 سنوات من العمر، ويضحك الغازي. كما أنها ترى الحرارة العميقة من قبل سريرك، ويشكو من طلاء الأظافر.
وقت العشاء يصل وكان لديك لإطعام الوقواق، إلا أنها لا تأكل هذا أو أنها لا تأكل ذلك، من حيث المبدأ. لذلك أنت تقول، سيكون لديك ل ستاف ثم. ابنتك، المضيف، هو مرعب، لذلك كنت نائما ونفض الغبار عملة الجنيه عليها، الكوليسترول النفط الحرة المستخدمة لصنع رقائق. لذلك يتحقق حل توفيقي.
كنت وضعت السماء الرياضية على لمشاهدة المباراة، ويقولون قطر هو الذهاب الى بناء الملاعب تحت الأرض، فكرة الرواية. كنت تستقر لرؤية روني عندما يصلون عودة رقاقة محملة. صديقها فقط يحب الباليه و سكاي الفنون لديها بولشوي على، لذلك يمكن أن يرجى يرجى مشاهدة ذلك. أنت تقول أنك سوف تسجل لهم. ولكن كنت سيئة كما قاتل جرو حتى لاقتراح ذلك.
حتى يكون أبي لطيف السماح لهم مشاهدة الباليه على التلفزيون 46inch الخاص بك، في حين كنت تراجع لمشاهدة المباراة على الكمبيوتر المحمول في الطابق العلوي. انهم لا اقول لكم عن هذا في دروس الأبوة والأمومة، وكيفية تغيير الحفاضات. دعونا نأمل ويليام وكيت يقال.
بعد الباليه يتراجعون في الطابق العلوي للموسيقى الفتاة، وماذا كنت تفعل في غرفتهم على الكمبيوتر المحمول. لم تعلم أنك مجرد أبي لا يسمح في الحرم الداخلي. يتم تشغيل الفعالية على الراديو داب في حجم 13، يمكنك التراجع لمشاهدة بعد مباراة الحديث على الشاشة الكبيرة.
في وقت لاحق وقت حمامها، لذلك عليك أن تنتظر 2 ساعة لجميع الفتيات في منزلك، بما في ذلك الوقواق، لتلوث الحمام قبل كنت مجرد أب، ودفع الفاتورة، يمكن أن يكون الحلاقة. وقد استخدمت فقط الحلاقة الماضي لحفظ الساقين شخص ما.
لذلك يذهب الجميع إلى الفراش، كل شيء على ما يرام، وعقد دمية دب الخاص بك، كنت تنام بشكل سليم. حتى الساعة 3 صباحا، عندما يصرخ تحرش يوقظك، زوجتك وجميع الجيران. انها الوقواق، انها وجود كابوس، يجب أن تكون رقائق، وزيت الكوليسترول الحر منها. أو نصف الاستيقاظ والنسيان حيث كانت.
حتى تذكر أن تضع على ثوب خلع الملابس لديك لتهدئة الجميع إلى أسفل، والرد على الباب، إلى الشرطة، كما الجار من مراقبة حي قد رونغ لهم. لذلك تأتي الشرطة في وإلقاء نظرة. يتم كتابة انتفاخ البطن في كتاب مذكرة الشرطة. كما يمكنك السماح للشرطة من المنزل مرة أخرى أصغر ابنة يديك لك دمية دب، والده موافق، انها مجرد منام.

كيف متجر الرجال؟ ©
بقلم مايكل كيسي
هناك فرق بين الرجال والنساء، والحمد لله. ولكن كيف الرجال متجر؟ التسوق للرجال هو حول الحصول على ما تحتاجه، حذائي لديها ثقب في نفوسهم لذلك سأذهب إلى المحل وشراء زوج آخر. رجل يشتري زوج جديد من الأحذية التي هي بالضبط نفس زوجه القديم من الأحذية، أو إذا كان يجري المغامرة انه سوف يكون زوج من الأحذية التي هي بالضبط نفس ولكن مع الأربطة الرمادية وليس أسود. الآن إلى رجل هذا يجري الأزياء واعية. إذا كان الرجل يريد زوج جديد من السراويل يذهب فقط إلى المحل ويرى إذا كان لديهم ساقه / حجم الخصر ومن ثم يحاول لهم، والتأكد من أنها لا تنقسم عندما ينحني وأن حزمة له لا تقلص. إذا كان الرجل يحتاج إلى دعوى انه يتحقق السراويل قبل وضع على سترة، يجب أن تكون قادرة على القيام سترة حتى دون بطنه تنفجر أزرار قبالة. رجل سوف أبدا زر حتى سترة له، لكنه يحتاج إلى معرفة أن الأزرار لن يطير وضرب أي شخص في العين، إذا كان من أي وقت مضى انه لا.
إذا كان الرجل يحتاج إلى قميص فإنه يتحقق من حجم الرقبة، 18.5 في قضيتي، ومن ثم يرى إذا كان مناسبا تماما أم لا. ثم يشتري 5 قمصان بالضبط نفس كل شيء في البلاستيك. لمتسوق كسول انه سوف تذهب مباشرة إلى المتقشفون والحصول على ما يريد. داخل وخارج في 30 دقيقة لكل شيء. ثم انه سوف يذهب إلى حانة ويلتقي زملائه ولها واحد لتر الكثير جدا وترك كل ما تسوقه في كوينز الحانة. لحسن الحظ أنها صادقة هناك ويتم حفظ التسوق له، وإلا انه يجب أن تضيع 30mins في العداء، قبل العودة إلى الحانة.
وهذا هو أساسا الفرق بين الرجال والنساء. متجر امرأة، الرجال التقاط الملابس أو أيا كان مثل منتقي النظام يفعل، من دون أي شغف. رجل يحصل على المنزل ويضع تسوقه بعيدا وينسى عن ذلك. كما هو الحال في فيلم ذي فلاي حيث تحتوي خزانة الرجل على الدعاوى كل نفس اللون، والملابس هي مجرد شيء حتى انهم جميعا موحدة.
أما بالنسبة للنساء التسوق شيء مختلف، والملابس يجب أن يحاكم على ويجب أن تجعل المرأة تبدو مثالية، لها بوم أو الثدي يجب أن لا تكون كبيرة أو صغيرة جدا، كل شيء يجب أن يكون على حق. ولمساعدة المرأة على اختيار ملابسها، تجلب معها اثنين أو ثلاثة من زملائها أو أطفالها معها. يضطر رجلها إلى المجيء أيضا، لكنه يقابس Radio5 ليف في أذنه ويستمع إلى كرة القدم بينما تختار. الرجال يعرفون 5 ألوان، الأحمر، الأزرق، الأحمر، الأخضر، الأصفر أو ربما واحد أو اثنين أكثر؛ أما بالنسبة للمرأة هناك لا يقل عن 50 لونا، وكما أن إسكيموس لديها 30 كلمة للثلوج امرأة لديها 10 كلمة لكل لون و هيوس لها.
هذا الرجل الشجعان، أو أنا غبي، أنا فقط أعطي زوجتي بطاقة الخصم ويقولون ترك لي في سلام، حتى أنها تنفجر مع ابتسامة مع الفتيات معها، هم فاشيونيستاس الشباب بعد كل شيء. قررت قبل سنوات ما كانت الزوجة بحاجة إلى مساحة للتسوق وليس النظر المستمر في ساعتي. لذلك هذا ما تفعله وخزانة لها انتفاخ سوف تشهد على حكمة قراري. عندما تأتي امرأة إلى المنزل 2 ساعات من مزيج المباراة للتأكد من أن الملابس الجديدة تتناسب مع الملابس القديمة، يحاول الزوج لمشاهدة مباراة كبيرة على شاشة التلفزيون ولكن زوجته تتقدم حول غرفة المعيشة يسأل "هل بلدي بوم تظهر" ومختلف الأسئلة الأخرى. انها عقوبة، وكنت جالسا على حافة مقعدك، وتظهر زوجة وكتل وجهة نظركم، لذلك كنت أفتقد رؤية لماذا كان الجانب الخاص بك هبطت. الحياة العادية في المنازل صعودا وهبوطا في البلاد.
في اليوم التالي يمكنك مشاهدة المباراة مرة أخرى في سلام، وتذكرت لتسجيله على السماء + وبالنسبة للزوجة انها ذهبت مرة أخرى إلى المحل للعودة ½ ما اشترته لأنه لا يطابق حذائها. وهذا خطأ لك لأنك لن تعطها بطاقة الخصم الخاصة بك مرة أخرى حتى تتمكن من شراء الأحذية الرخيصة 100 £.

كل شيء مشرق وجميل ©
بقلم مايكل كيسي
أنا لم أكتب قطعة غير الألم في حين، لذلك سأحاول وننسى الألم وكتابة شيء جديد. لقد كان لدينا مجرد عطلة نصف الوقت وفتيات بلدي قد لعب "متجر الفتيات" كما يطلقون عليه. حتى لديهم علامة على باب غرفة نومهم قائلا "مفتوحة" أو "مغلقة". انهم يسرقون ملابس زوجتي و برانس عن الطابق العلوي. ابنتنا الكبرى لديها أقدام أكبر من زوجتي الآن حتى انها الإغاثة لأنها لا يمكن أن سرقة الأحذية زوجتي أي أكثر من ذلك، لكنها لا تمنع شقيقتها الصغرى من ارتداء أحذية أمي. وهناك أيضا مسألة البيريه مع الترتر الفضي، وهذا هو الموضة المطلقة يجب.
أنا لست من المألوف على الإطلاق، ثلاث فتيات في المنزل بما فيه الكفاية، إذا أعطيت لهم أنها سوف يكون الديكور بلدي العين الحواجب، لا ارتداء الوردي في المناسبات، لذلك هذا بقدر ما أذهب. إذا كنت ربما 3 الحجارة أخف وزنا كنت أحاول أشياء أخرى، لم أكن أرى سترة الحبل لطيفة في تجار القطن 48R، كان الأزرق الساطع، القراص الأزرق، دعا الفتيات بلدي "سترة المهرج". مع التشجيع من هذا القبيل ما أنا من المفترض أن أفعل؟ لم أكن أقول إذا ربحت الملايين اليورو سأشتري سترة. زوجتي لديها لطيفة البني الفاتح واحد، على الرغم من أنها امرأة سوف يكون هناك اسم اللون أكثر دقة، والرجال لا تفعل الألوان. إذا كنت تفكر في ذلك الأسود والأبيض والأزرق والأخضر والبرتقالي بقدر ما يذهب الرجال، ولكن النساء على الأقل 40 أسماء أخرى للألوان. بقدر ما يذهب شعري، الفضة، على الرغم من صديق كان يقول انني كنت رجل يبلغ من العمر مع الشعر الأبيض. كما لون لدينا تغيير الشعر انها 7 سنوات من العمر.
أتذكر علي قائلا لماذا لم يكن "وايتمايل" بدلا من الابتزاز. نحن في الوردي إذا كان لدينا صحة جيدة، وأنا طويلة أن أعود في نفسي وردي. ونحن نقول نأمل أن نعود في الأسود ليس في الأحمر عندما نفعل حسابات الشركة، ونحن نبحث عن بطانات الفضة. نحن ننظر نظرة تبدو قوس قزح كما يذهب الأغنية، ونحن قد تجد فخ الذهب، قد تكون جميع مشاكلنا قد انتهت، ونحن يمكن أن حزمة لهم حتى في كيس عدة القديمة. الأمل ينبع داخلنا، هو الآن الربيع بعد كل شيء، وكما قال البستاني فرصة "في الربيع سيكون هناك نمو".

الجبن و كوريزو ©
بقلم مايكل كيسي
الشيء عن الفتيات هو أنهم يسرقون الأشياء الخاصة بك، وكنت تعتقد أنها لطيفة ورائحة حلوة، لكنها ليست كذلك. إذا كانوا الحصول على ما يصل قبل كنت سوف مداهمة جانبكم من الثلاجة وأكل الجبن الخاص بك و كوريزو. الجبن وكوريزو على نخب، مع الشوكولاته الساخنة لمتابعة، وهذا هو كيف بناتك يعاملك. هذه هي الطريقة التي يعاملني بها الفتيات.
أمس اشترى أمي البسكويت، وأنها لم تشاركها؟ لا. حصلت الفتيات على بعض ولكن حصلت على لا شيء. كانوا هم حقا أحب، دائما تلك التي تريد حقا. نظرت عالية ومنخفضة، تماما مثل أغنية آه ها، ولكن لا شيء. جي زوجة ضحك فقط في وجهي كما ذهبت من عمود إلى آخر تبحث عن البسكويت، تلك تونوك. انظر هذا هو كيف 3 الفتيات في حياتي علاج لي، أنا بيسكويتليس. وأخيرا بعد الكثير من الخداع أظهرت لي ابنتي الصغيرة حيث كانت البسكويت، مكان اختباء جديد، وهذا هو السبب في أنني لم أجد لهم. لذلك كنت منتصرا، تسللت إلى البسكويت في جيبي وانزلقت بعيدا لتناول الطعام في سلام.
الأحذية هي شيء كبير، لذلك لدينا ابنة صغيرة يمشي في جميع أنحاء المنزل في الأحذية أمي، الألغام كبيرة جدا لذلك الحمد لله أنها تترك وحدها. ولكن وجود ابنتين مثل المنسوجات، التي هي كلمة الهوى من المدرسة للخياطة وجعل الأشياء. إذا كانوا يحبون المنسوجات ثم ملابسك ليست آمنة، أنها سحب قميص أو اثنين من خزانة الملابس ويقولون انهم يريدون تحويلها إلى شيء. صداري ليست آمنة إما، فإنها يمكن قطعها إلى أسفل لجعل ثوب أو حتى حقيبة يد. وكما هو الحال بالنسبة للإبر، انها مثل وجود النيص في الأسرة، خطر. كنت أدرك فقط أنه بعد أن كنت قد جلست على إبرة أو اثنين، وتقول زوجة فقط الوخز بالإبر الحرة، لا حاجة لطلب الدكتور هو لدفع لنا زيارة، ونعم هو حقا الدكتور هو، وليس الدكتور الذي، ولكن الدكتور هو جين تاو.
الآن أن لدينا 11 سنة هو 5 قدم طويل القامة، كبيرة مثل أمي، وقالت انها تريد ارتداء ملابسها، ولكن يمكنك أن تتخيل أي نوع من الملابس فتاة شنغهاي ترتدي. لذلك هناك نقاش في الصينية، لا أستطيع أن أفهم كلمة، ولكن يسمع سانونغونغا في كثير من الأحيان وهو ما يعني لا. وهو ما يعني أيضا بناتي، سوف بناتنا العودة لسرقة من خزانة بلدي مرة أخرى. بطريقة انها مثل وجود العث، ولكن بدلا من الثقوب في ملابسك، البنود بأكملها تختفي فقط. ولكن ليس فقط الفتيات، أمي أيضا، وقالت انها سوف تقرر أن شرطة الموضة لا أحب هذا البند أو هذا البند، لذلك يختفي. متى يمكنني معرفة ذلك؟ أبدا، أو تقريبا أبدا، حتى أتجول الماضي متجر الخيرية ورؤية خيمة البند الحجم في النافذة، انها ملابسي.
حتى إذا كنت ترغب في الحفاظ على الملابس على ظهرك، لم يكن لديك بنات. إذا كنت تريد الطعام المفضل لديك آمنة في الجانب الخاص بك من الثلاجة، لا الجانب الصيني من الثلاجة، ثم لم يكن لديك بنات. إذا كنت ترغب في حفظ بنسات الخاص بك، لم يكن لديك زوجة شنغهاي. ولكن بعد ذلك ستكون الحياة مملة، فقط تأكد من النظر قبل الجلوس.

من A إلى B من سات ناف إلى بالوعة حظر ©
بقلم مايكل كيسي
حسنا آمل أن تكونوا بخير هذا الصباح. بالنسبة لنا النقاش سات ناف لا يزال قائما. في الأيام القديمة لن ينظر إلى سيارة أجرة سوداء باستخدام أتوز، كان تحت كرامته. كان يفعل المعرفة وكان كل شيء هناك في رأسه. جاك روزنثال كتب مسرحية كبيرة حول هذا الموضوع، هل كان قبل 30 عاما؟ مورين ليبمان كانت زوجته الحقيقية.
السائقين التسليم و البيض و لحم الخنزير المقدد في زبدة لحم الخنزير المقدد يقطر البيض على أتوز في أيديهم الأخرى في حين أنها محاولة وتقديم الصدر من الأدراج، مع نمو 5 أيام من لحية لقياس جيد.
سائقي الحافلات يعرفون طريقهم، وذلك بمجرد أنها فعلت ذلك في حين تلقائية، أنهم يعرفون ما يفعلونه. كل ما عليك القيام به هو طرح مع الاطفال في محاولة لاستخدام تذكرة 3 أيام القديمة، وليس الحصول على مرتفعة جدا من جميع القنب على متن الحافلة. أو تذكر عندما يكون قد تحولت الطرق لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى اتجاهات غريبة.
وكان من باب إلى باب الباعة كل تلك السنوات الماضية، مع الراب في تات تات على الباب الخلفي مسارها يحمل حقيبة مع عينات في. يمكنني تذكر غامضة واحدة في الباب الخلفي لدينا لم أمي شراء فرشاة الملابس؟ ولكن يجب أن يكون ذلك قبل 45 عاما.
لذلك أساسا نحن جميعا نعرف ما نريد وأين نحن ذاهبون. الذهاب إلى الوراء مرة أخرى يقولون الناس يعرفون فقط دائرة نصف قطرها ستة كتلة حول وطنهم. الذهاب إلى الحرب تغيرت كل ذلك كما فعل الراديو ثم التلفزيون الأهم. التلفزيون يجري أعيننا على العالم، قبل ذلك فقط تاجر سيمان عرف من العالم. كان بلدي غرانداد رجل البحر التجاري، وأحيانا أتساءل لم يحصل من أي وقت مضى إلى شنغهاي
أو كان لي، حفيده الذي وصل إلى هناك أولا. كان قد زار في مطلع القرن 19th / 20th 100years وأكثر من ذلك.
الذي يعيدنا إلى سات ناف. لي يمكنني استخدام الحافلة التي هي على ما يرام بصرف النظر عن رؤساء وعاء الذين يجلسون بجانبك على متن الحافلة وكل ما أريد القيام به هو تقيؤ. زوجتي هي سائق سيارة، لذلك هي وفتياتنا يحبون السيارة. ولكن زوجتي قد اقترضت سات ناف ويحب سهولة منه حتى الآن تريد واحدة من بلدها. والنتيجة هي أنني يجري المزعجة لتقديم واحدة. كنت تدفع، دفع لي، نعم تدفعه، لماذا تدفع لي، لأنك الزوج حتى تدفع، لا وسيلة لي دفع، تدفعه تدفع نفسك، وأنا أقول. وعلى دينغ دونغ، يغني أغنية يذهب. الذي هو جزء متعة. أنا لا تدفع، استخدام الكمبيوتر أقول. يمكنك الحصول على اتجاهات مثالية من الكمبيوتر كل ما عليك القيام به هو طباعتها قبالة، إذا كانت الطابعة لدينا لا تزال تعمل كنا نفعل ذلك. لذلك حقا كل الزوجة يجب القيام به هو نسخ لهم أسفل، باللغة الإنجليزية.
انها مشغولة مع ووك كما أتحدث إليكم، انها الآن للخطر، وقالت انها تريد فقط لي أن دفع نصف. لذلك أقول أنا سوف تكون سخية مضاعفة ومضاعفة حصة أنا لن تدفع، وأنا سوف تدفع صفر وأنها يمكن أن تدفع 100٪. هذه هي الروح الحقيقية للتفاوض، والآن لدي شيء آخر لحلها، وقالت انها منعت بالوعة، لذلك عفوا لي الآن وأغتنم يغرق، أو بالأحرى اتخاذ المكبس إلى بالوعة، لا حاجة لاستخدام سات ناف للوصول الى هناك، على كتفي في الغرفة التالية، فقط اتجه إلى اليسار في التلفزيون وذهب مباشرة إلى صوت فقاعات. الحب في كل مكان لا تعرف ذلك، مجرد العثور عليه، لا السبت الملاحة المطلوبة.


فكرتي الأخرى هي كتاب من السراويل القصيرة، 40 قصة مع 40 ترجمة
على الصفحة التي تواجه بالإضافة إلى 40 الصوت من لي قراءة قصص بلدي على عصا أوسب.
مثالية لتعليم اللغة الإنجليزية كلغة 2ND، عن طريق الفكاهة.
كنت مدرسا إيسول الإنجليزية واكتسبت
2 إكسيلنتس و مثال على تقييم خارجي
كما كتبت 890+ قصص هذا سيكون سلسلة من 20 بالإضافة إلى الكتب
لذلك يمكننا أن يكون الماندرين / اليابانية / الأردية / الإسبانية / الهندية / الروسية الخ
وهذا سيكون ضربة في جميع أنحاء العالم، تحتاج المستثمرين الملاك
شكرا لقراءة هذا، وهذا هو إذا غير المرغوب فيه لم تحصل عليه. لقد جئت ولم تحصل على السيجار عدة مرات في حياتي، لذلك قررت أن أحاول لك. راديو هو وسيلة لبلدي الكلمات، 90 ثانية مع مايكل، يمكن أن تذهب على الصعيد الوطني، انها فكرة بسيطة، مع كلمات عظيمة، الألغام إذا كان يمكن أن يكون تباهى. لقد سجلت بالفعل 200 من بلدي 890+ السراويل، 11 ساعة بالإضافة إلى الصوت حتى الآن سجلت.
بعض يمكن أن يسمع في www.michaelgcasey.typepad.com
تشيريو، مايكل كيسي
البريد الإلكتروني michaelgcasey@hotmail.com
لسماع 50+ قصص
و 12 كتابا و 3 كتب مطبوعة على كتب ورقية

بس لدي القراء في: - كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأيرلندا واستراليا وروسيا وبولندا 
وتشيكيا وألمانيا وفرنسا والبرتغال وسنغافورة ونيجيريا والصين على سبيل المثال لا الحصر الأماكن.





 

No comments:

Well Hong Kong carries on reading me, maybe because its free, and JAPAN too is having a look

Well Hong Kong carries on reading me, maybe because its free, and JAPAN too is having a look SO If you have a Phd and are beautiful, you can...