Monday 27 August 2018

For all you Arabic readers


 I spotted a few Arab countries passing by, so here's an Arabic translation thanks to Google
300 و  ©
ليس خارج
بواسطة
مايكل كيسي









عذرا الكريكيت المعجبين، وهذا هو عبارة عن مجموعة من 300 قطعة من لي، لا ليس القائمة لأكلة لحوم البشر سواء. انها سلسلة من القطع سهلة لي، سهلة الهضم وتجعلك تسأل عن أكثر من ذلك، تماما مثل أوليفر. يمكن أن أقول لكم من قبل المراجع المواد الغذائية التي أنا الدهون، في الواقع اسمي الصيني هو بانزي، وهو ما يعني الدهون صبي الدهون.
أعتقد أنني يجب أن أقول شيئا عن نفسي، وأنا بدأت الكتابة عن طريق الصدفة مرة أخرى في عام 1987، كنت قد وصلت للتو طموح حياتي، كان لي منزل لطيفة لنفسي. لذلك وماذا بعد، وأنا تعثرت في الكتابة، وكان المستمع Radio4 متعطشا لمن 20years، بحيث يعني كان لي بداية جيدة. بعد عام واحد كنت أعرف كيف يكتب، ولدت الجزار وبيكر ومتعهد. وبعد ذلك حاول يدي في كتابة مسرحية، Shoplife كوميديا ​​حول وفاة متجر ظهرت، كتبت في ذلك الوقت من دورة الالعاب الاولمبية في اتلانتا. وأنا أكتب فريق GB ديك 25Golds، وتتمنى PM كاميرون انه يمكن ان تثقل نيك كليج مع عدد قليل من الميداليات الذهبية ورميه في نهر التيمز. السياسة اليومية العادية.
أحاول والكتابة قطع مضحك التي سوف تجعلك تبتسم، على الرغم أحيانا هناك قطعة خطير مدسوس بعيدا في الداخل. أنا متزوج الآن مع زوجة شنغهاي و 2 بنات ثنائية اللغة، ولذلك فإنني أحاول ويسخر من خلال شرح لدينا برمنغهام ادامز الحياة الأسرية. 300 لم يخرج هو عبارة عن مجموعة من القصص لي من بلدي قريبا ليكون ميتا الموقع www.michaelgcasey.multiply.com، لذلك منارات الخلود عن طريق 300 وليس خارج. آمل أن تكونوا مثل هذا بلدي وغيرها من الكتب التي هي على الامازون أوقد، فقط ابحث عن الصبي الدهون أو بانزي.
ابتهاج، مايكل كيسي 10 أغسطس 2012
ملاحظة: أنا أعرف كل شيء عن 300 ظلال الشيب، وكنت في 1000s من غرف نوم، عملت في الفندق.


 ColoursAug 8، '12 6:01
للجميع
الألوان ©

بقلم: مايكل كيسي

أنا لا أعرف عنك ولكن أجد BBC4 لديه بعض الأشياء الجيدة حقا على ذلك. اليوم كنت اللحاق بالركب على برنامج عن اللون في الفن، ثم الليلة مسكت الحلقة الأخيرة التي كانت مثيرة للاهتمام حقا. لدينا جميعا لونك المفضل، هو منجم الأزرق، وليس الأزرق جدا ولكن الأزرق بما فيه الكفاية، ومن ثم هناك مريم العذراء الزرقاء التي تراها على تماثيل مريم في الكنيسة. وأوضح العرض على شاشة التلفزيون كيف أراد الكنيسة للحفاظ على احتكار اللون، في واقع الأمر كيف فقط هي يجب أن تكون ملونة في ذلك الأزرق. لذلك كان بدعة لمريم لا يمكن رسمها في اللون المناسب إذا جاز التعبير. هذا هو التقليد الأوروبي، عن الأديان في جميع أنحاء العالم أتصور هناك ولا تزال القواعد وهكذا دواليك، ولذا فإنني سوف التمسك أوروبا.

لقد أحببت دائما اللوحات، وأنا حتى حفظها واشترى عدد قليل للجدران بلدي منذ سنوات عديدة قبل أن تزوجت، كما تعلمون عندما لم يكن لديك للتفكير في أحذية الأطفال وهكذا دواليك، والآن نفكر في ألوان الأحذية في المدرسة ابنتك وليس عن لوحات الحائط الخاص بك، على الرغم من كل بناتي الفنانين. الألوان هي الحياة، هي في الواقع، لدينا جمال الفتيات في جميع أنحاء العالم، وتقاليد الشعر ولون الملابس، لنكون صادقين ابتسامة الفتاة والعيون هي أهم شيء في رأيي. بنات يجري الفتيات مثل أو ينبغي أن أقول يعبدون قليلا من لون، هل حقا الرجال السيطرة، وإذا كنت تحب اللون هو الطعم الذي يحصل على الفتاة لاحظت ورجل مدمن مخدرات. نعم أنا أعلم أن الحكم قد تزعج بعض، ولكن يمكنك كتابة مقال خاص بك وترك الناس يحكمون الكتابة. اللون لينة، ولون بارد، واللون هو دافئ، فإنه يقابل ويختلط، وعندما يأتي كل من اللون الجانب معا يتوقف المعرض. كيف لى أن أعرف ذلك؟ لدي زوجة شنغهاي وابنتيه، فقد علمني! ولكن بالنسبة لي لمجرد عيون وابتسامة وهو ما تبحث عنه.

في برنامج تلفزيوني تحدث عن الأفكار والمعتقدات الفنانين، ومشاعرهم مكثفة جدا، وهذا عامل من 100،000 مقارنة لي ولكم، مليء بالنجوم ليلة مضيئة بالنجوم دون ماكلين ويفسر الكثير، حتى الدكتور الذي عندما التقى فان جوخ، اللون يعني ذلك كثير. يمكننا أن أكره اللون لأسباب كثيرة، ربما كان الزي المدرسي الخاص بك أو الزي الرسمي للعمل الخاص بك. أرتدي قميص الرجبي الكثير، برتقالية زاهية حتى مع مشهد لعبة البولو على بلدي بولو هو المفضل لدي، ويمكنني أن ارتداء ملابس المكتب عندما لا بد لي من، ولكن على خلاف الألوان صراخ كبيرة لها بالنسبة لي، على موقعي وعلى الفيسبوك يمكنك ان ترى بلدي استخدام أو إساءة استخدام الألوان.

على العرض تحدثوا عن الهندسة المعمارية واستخدام على نطاق واللون، لماذا الحكام المستبدين مثل أنفسهم كثيرا، كوريا الشمالية لديها التماثيل العملاقة، وكان الفاشيون التماثيل وافر والمباني فرض العملاقة لمباراة غرورهم. لي في مثل الأباطرة الملابس الجديدة، يجب علينا أن الناس يضحكون في هذا النوع من الناس، وقيمتها والفكر هو في تناسب عكسي مع الآثار الخاصة بهم. في كوريا الشمالية زوجة مدرب الجديد لديه حقيبة يدها الفاخرة بقيمة الراتب 1 العام مقارنة مع الشخص العادي في هذا البلد. وينبغي استخدام الضحك لجلب هؤلاء الناس إلى أسفل.

بانكسي يترك الكتابة على الجدران في كل مكان اصدار بيان حول الأشياء، وربما كان ينبغي القيام بجولة في جميع هذه الأماكن الشمولية ورسم الشوارب وchads جميع أنحاء الملصقات قادة المحبوبة. والمشكلة مع زعماء هو أنها رؤية الأشياء بالأبيض والأسود، ويحظر الألوان.

0 تعليق


الغذاء وPandaAug 2، '12 1:33
للجميع
لقد عدت للتو من وجبة الأسرة في الجناح واه، واحدا تلو الجناح ييب السوبر ماركت. لها قليلا مثل القيام البنغو، يمكنك الحصول على قائمة من 80 لغاية ووضع علامة قبالة ما كنت ترغب في تناول الطعام. لديك رشفة من المشروبات الخاصة بك بينما كنت في انتظار. ثم موجة بعد موجة من المواد الغذائية وصول، على نحو أكثر مثل الوجبات الخفيفة، لذيذ جدا. أمر جينغ جي، زوجة، 11 العناصر، بما في ذلك أقدام الدجاج. لم نكن الانتهاء من كل شيء حتى أخذنا بندين المنزل، وأمر جينغ جي نصف بطة أيضا، حيث يسلب. الكل في الكل قيمة جيدة، وأفضل للجميع دفعت. أنا كل لالمساواة حيث تدفع النساء. نحن بعد ذلك بزيارة إلى كوستكو للحصول على بعض الكتب لأني ابنتنا، عشية يريد العملاقة دمية دب، 53inches طويل القامة، لكننا لم تحصل عليه بالنسبة لها. يمكنك أيضا الحصول على وجبة خفيفة رخيصة في كوستكو إذا ما دعت الحاجة إلى ذلك.

أنا أيضا في الفيسبوك، على أمل عقيم من الحصول على لاحظت ككاتب، لم تنجح حتى الان. هناك آخر مايكل كيسي في الفيسبوك، لكنه هو حمال في مستشفى معاقل. وإضافة إلى التشويش على الامازون أوقد هناك آخر مايكل كيسي، لكنه هو الراهب ويكتب النصوص الروحية، لذلك هذا ليس لي. لدي 4 صور من نفسي على أغلفة، تلك هي لي.

وداعا من برمنغهام، أنا أستمع إلى حاجب على الكمبيوتر وأنا أتحدث إليكم، وأنا حصلت على CD مجانا عندما اشتريت بعض بعد الحلاقة. حاجب هو جيد، وآمل فقط بعد الحلاقة له هو، أو أنني سوف تعطيه للزوجة بدلا من ذلك.

لقد نسيت أن أقول واحد من الباندا لدينا هو بالدوار قليلا، وقال انه كان يبحث مانكي لذلك نحن برزت له في الغسالة، شاهدنا كما ظهر وجهه واختفى بينما كان يحاول السباحة حول الغسالة. جاء الباندا من كل هل حقا العمل مشرقة ونظيفة، وبيضاء ناصعة البياض والأسود كل شيء جميل والأسود، جريئة. وقال انه تحدث مع ابن عمه تيد حول هذا الموضوع. الآن الباندا هو يجلس على أعلى كرسي مع بوم له في الهواء لتجف.
0 تعليق

وذهب يذهب toJul 30، '12 9:06
للجميع
والذهب يذهب إلى ©

بقلم: مايكل كيسي

إنها أعظم عرض على الأرض وبعد سنوات من كونه البطاطس الأريكة لها فرصة كل مشجعي الرياضة للتألق. لذلك فمن قبالة إلى خارج الترخيص لصناديق ستيلا ارتواز وحزم متعددة من رقائق البطاطس وحمولة من الشوكولاتة. ثم يجب أن يكون هناك البيتزا، 20 البيتزا للمشاركة، لا قوانين ببروني بحجة موافق؟ وبعد كل هذا الأكل والشرب يجب أن يكون هناك ورق التواليت، وذلك في 48 دور حزمة متعددة من Costco سوف تفعل خدعة، فقط في حالة منزل المضيف يمنحك squits، ما لا يقل عن دور كامل جاهز مع 3 استعداد أكثر على الرف .

لذلك كل شيء جاهز ولديك مجموعة الفراغ من البطاريات للتحكم عن بعد السماء ورؤساء هي في أفضل وضع أمام شاشات الكريستال السائل التلفزيون 42inch، وسائد جاهزة ورقائق البطاطس في متناول اليد و 16 علب والجليد الباردة وجاهزة في البراد. لذا فلتبدأ المباريات، كل شيء جاهز، وبصرف النظر عن الهواء المعطر وdomestos.

"تمرير لنا علبة، وعلبة من الجبن والبصل رقائق البطاطس،" كنت أصرخ قبل التجشؤ ورفع الساق لضرطة. كنت نفض الغبار عن طريق 35 بي بي سي قنوات الرقمية الرياضة والتكنولوجيا كبيرة، وتستخدم الفيس الحصول على ضفاف تلفزيونات ما عليك سوى واحد 42inch LCD TV الوحش. يتم تمرير البيتزا من وزينت وجوه مع صلصة الطماطم، وكانت هذه الرياضة فقط على ل30minutes. ثم حان الوقت لآخر يمكن وزيارة إلى الحمام، ورق التواليت جاهزة، انظر يخطط كل شيء إلى الكمال.

يمكنك الحصول على أسفل الدرج ليكتشف كنت قد غاب عن الرياضة المفضلة لديك، ولكن مع 35channels عليك قريبا اللحاق. ثم وقوع الكوارث، لا ليس التواء وقوع حادث من الرياضيين، لا يمكن العثور على الجميع بعيد ذلك أن الوقوف والبحث عن جهاز التحكم عن بعد. ثم عاد إلى رقائق البطاطس وستيلا، ولكن بعد كارثة أخرى، لا يمكن العثور على المباريات إلى الفرن خفيفة. شخص لديه فكرة، فإنك تميل على سور الحديقة مع قطعة من الورق الملتوية ومثل الشعلة الاولمبية التي تؤدي الى بيت للضوء الفرن لمزيد من البيتزا.

لذلك مرحبا بكم في أولمبياد لندن 2012، وأصدقائك، وكنت قد فاز بالفعل ذهب للبيتزا، ستيلا والسلوك laddish.

1 تعليق

FlowersJul 24، '12 1:07
للجميع
الزهور ©

بقلم: مايكل كيسي

كنت أتحدث إلى Ana، ونحن حصلت على التحدث عن الزهور والحدائق ومثل هذه، قلت لها للنظر في www.rightmove.co.uk وأدخل B67 مع دائرة نصف قطرها 1 ميل، ثم أنها يمكن أن نرى ما بدا برمنغهام مثل. في أسرع وقت ومضة أنها أظهرت لي بيتا على الموقع، وقلت لها كان عشر دقائق سيرا على الأقدام من بيتي، وأنه كان هناك موقف وبعد ذلك الخشب في مكان قريب. كل العالم بعيدا عن وطنها الخاص، كل بلد له كنوزها الخاصة.

قلت لها ما بدا حديقتي مثل، تم قطع العشب أمس كما يحدث، أي نوع من الزهور لدينا. نسيت أن أذكر لدينا الحديقة الأمامية صغيرة مع الورود، ضارب الى الحمرة وكوبية الوردي جدا. نتحدث إلى Ana جعلني أفكر في والدتي، وقالت انها الأصابع الخضراء على طول الطريق حتى الكوع، وقالت انها حتى ترك مفاجأة بعد وفاتها، انتشرت البابونج البيضاء في الاسابيع حديقة أختي بعد أن توفي والده دينا، قبلة من السماء إذا جاز التعبير.   

الزهور تذكرنا أحبائهم وجلب الابتسامات والدموع في بعض الأحيان إلى الوراء، ولكن الأهم من ذلك كله الزهور تجلب لنا السرور. يتم إعطاء الزهور على يوم الأم وأعياد الميلاد والذكرى السنوية للزفاف، وعند الجنائز أيضا. هناك الكثير من الحب على اتصال مع الزهور، وقبلة من وردة تغني الختم، ديزي ديزي تعطيني جوابا صحيحا، إذا أنا أتذكر الخير قديم يوم بشكل صحيح. الشيء هو الزهور تعني شيئا والزهور يعني أكثر للنساء أكثر من الرجال. الزهور هي رموز، فهي حتى على بعض الأعلام الوطنية، وشامروك المتواضع هو رمز الايمان وأمة جدا.

تم استخدام الزهور في مئات الانجليزية الحرب الأهلية منذ سنوات، وحرب الوردتين، الورود البيضاء والحمراء، إذا أنا تذكر بلدي التاريخ بشكل صحيح. الزهور لها رائحة، فهي لمسة ناعمة، لينة مثل أول قبلة عاشق والزهور إخفاء رائحة الموت، عصابة حلقة الورود جيب كاملة من الورود يعني شيئا. وتنتشر الزهور على سرير الزفاف، فرحة العروس مع رائحة الورود.

الزهور ويمكن أيضا أن تكون كاذبة، خائنة، فخ، الاختباء وراء ابتسامات الحب عندما حقا هو شهوة. لي أنا فقط رومانسية، لا أحمل الزهور لزوجتي في كل وقت؟ لا أبدا، لم أكن تقديم الزهور، على الرغم من أن لدي لوحة من الورود الحمراء والصفراء على الحائط ورائي. لا، لأن لديها حمى القش.



2 تعليقات

السبت مع girlsJul 14، '12 1:22
للجميع
أخذت الفتيات على سر سيرا على الأقدام بعد ظهر هذا اليوم. أنها كانت تسبح في الصباح، ثم الغناء في فترة ما بعد الظهر، في حفل زفاف، وأنها حصلت على قليل جنيه أيضا. ثم ان الوقت قد حان لدينا السبت نزهة بعد الظهر. الأول كان يبحث في www.rightmove.co.uk مع B67 المنطقة ودائرة نصف قطرها 1 ميل. ولذلك كنت أعرف أن قرب مدرسة ابنتي الجديدة كانت هناك بعض البيوت العظيمة، فقط 4 مرات tyhe قيمة لنا، ولكن ربما في يوم من الأيام سوف يفوز في اليانصيب. لذلك ذهبنا للنزهة وحاول الفتيات لتخمين أين نحن ذاهبون. عندما وصلنا إلى الجزء العلوي من التسوق الرئيسي الذي خمنت أنني كنت نقلهم الى المدرسة الجديدة. قلت لهم كان لغزا، ومشينا في الماضي المدرسة. وقالت الفتيات كنت في الدوري مع الجنيات وكنت آخذ عليها في أي مكان. وعدت إلى المحل وعلاج من المحل عندما وصلنا إلى هناك. وقال إن الفتيات لا صدقوني. كنت أعرف من جوجل بالضبط أين كنت ذاهبا، وظللت على القول حفاظ على الحق إلى نهاية الطريق، ثم مواصلة البحث الحق، أنهم لا يعتقدون لي على الإطلاق، المزيد من التعليقات حول الجنيات والغبار خرافية. وأخيرا وصلنا وكان هناك 7 محلات في صف واحد مع newagents في نهاية المطاف. لذلك كان علينا tiptops من المحل ثم عاد. قمم نصيحة هي الأكياس البلاستيكية كاملة من الجليد النكهة، إذا كان أي منكم لا من المملكة المتحدة لم يسمعوا قط من قمم طرف. أنا نقلت إلى الوراء 45years. وقد تمتعت حقا أعلى الحافة، كنا نسير 3 أميال تقريبا 5K للوصول إلى هناك. تعود دائما أسرع، لذلك عدنا مع 10K تحت الحزام لدينا، أو ينبغي أن أقول تحت أحذيتنا. ونحن لم وقف قبالة للحصول على تذكرة اليانصيب، لذلك ربما كنا قادرين على الانتقال إلى هناك إذا فزنا. الآن الفتيات يراقبون تشارلي ومصنع الشوكولا للمرة 10TH، كما يأكلون الشوكولاته والنعناع النكهة. الشفق على بعدئذ ولذلك سوف نشاهد أن معا. آمل كان لديك كل يوم الأسرة جيد اليوم. مايكل في منطقة جافة لمدة يوم برمنغهام
1 تعليق

الفيسبوك القلم الجديد PalsJul 13، '12 6:33
للجميع
الفيسبوك القلم الزملاء الجديدة ©

بقلم: مايكل كيسي



لقد كانت لدينا راديو SW وكنت الاستماع إلى جميع المحطات الأجنبية من جميع أنحاء العالم، باللغة الإنجليزية وأنا لست متعدد اللغات، على الرغم من واحد من اخوتي هو وصديق قديم جدا من المدارس الثانوية أيضا . نوعية استقبال الراديو كان مذهلا حقا، وكان لي جولة 30foot على هوائيات غرفة مصنوعة من الأسلاك الكهربائية القديمة. كان لي جدول زمني وكنت أستمع دينيا لجميع البرامج، حتى أنني حصلت على طلب لراديو البرازيل، واحدة في الإذاعة سويسرا. وكان ذلك من 30years مضت وأكثر من ذلك. حتى سمعت الراديو أستراليا. كان هذا قبل أجهزة الكمبيوتر والإنترنت.

وربما يضحكون عندما يسمعون الراديو SW، كان الركبتين النحل "في ذلك الوقت، وخدمة العالم بي بي سي لراديو SW يزال. الوصول، أو الاستماع من كان مثيرا للاهتمام للغاية بالنسبة لي. كان لقائي الاول الراديو راديو البلاستيك الأزرق مع بطارية صغيرة مربعة في ذلك، وهذا النوع من البطاريات لديك في أجهزة إنذار الدخان 2. لقد استمعت إلى بي بي سي Radio4 على الراديو بوش القديم لمن 20years قبل حاولت الكتابة، حتى تتمكن من فهم مدى الراديو المهم هو / هي بالنسبة لي. راديو يجلب بعدا آخر لحياتك، والأطفال نستمع تحت أغطية حتى والدي لا يمكن أن يسمع. أو كنا انقاذ ما يصل لسماعة، والتي ذهبت في أذن واحدة فقط، لم سماعات الرأس لا وجود لها في ذلك الوقت، 1960s ما عهد أن يكبر في. كان لدينا جهاز لاسلكي من البلاستيك الأبيض لغرفة المعيشة، سمعت والدي طلب أخي على توني بلاكبيرن، عاش توني بلاكبيرن.

تغيرت أجهزة الكمبيوتر والإنترنت لعبة الكرة. يمكننا أن نتحدث ونرى الناس في جميع أنحاء العالم، ونحن بث على ما في شنغهاي في كل وقت، MSN رسول الحيلة، وجميع من السهل جدا. تريد ان تكون احترقت كما ساحرة إذا كنت تنبأ قبل كل هذا سنة، ولكن التكنولوجيا لا تجلب لنا جميعا معا، وهذا هو رائع حقا.

الآن ماذا عن كتاب الوجه. فإنه جمع الناس معا، حتى لو كان مارك زوكربيرج لا يجيب على رسائلي، واشترت أبدا أي من كتبي. وجه الكتاب هو الحديث الراديو على الموجة القصيرة، فهو يجمع الناس معا من كل مكان، وأفضل للجميع انها بلاغ 2 الطريقة. حتى في حالتي أنا الاتصال الكتاب على أمل عقيم أنها سوف أعتقد أنا كاتب النكتة كبيرة وأقول عملائهم ومهلا المعزوفة سآخذ صفقة كتاب (4) ويكون على أوبرا يخبرها عن أحدث أفلامه بلدي، و أعدك أنني لن القفز صعودا وهبوطا على الأريكة، والوزن أكثر من ملاكم من الوزن الثقيل. وهناك جانب آخر لFB هو تبادل الخبرات، وذلك كما فعلت بعض التدريس ESOL الانجليزية أستطيع أن أعطي بعض النصائح، مشاركة عدد قليل من المواقع مع الناس. LearningEnglishWithMrDuncan على UTUBE هو كبير من الموارد، 150 دروس قصيرة مع ترجمة. السيد دنكان يعمل حاليا في شنغهاي، وهذا يضحكني لأن والدتي في القانون يمكن أن ينتهي كما صاحبة له. وأود أن لا تزال ترغب الأقسام Z لشراء بلدي 4 الكتب ونقول للعالم أن تفعل الشيء نفسه، ثم يمكن أن أعيش في بالو ألتو، والذي يعرف مارك زوكربيرج يمكن أن يكون المالك بلدي.

0 تعليق

كلنا مراكز الاتصال الحب عادل (ج) يوليو 12، '12 3:31
للجميع
كلنا نحب فقط مراكز الاتصال ©



بقلم: مايكل كيسي





كلنا مراكز الاتصال الحب عادلة، ونحن جميعا أحب ذلك عندما ندعو عندما قمنا جلست على المرحاض ونتوقع مكالمة من الجدة في شنغهاي. حتى يرن الهاتف، ونحن داش لAndrex والحوض لغسل أيدينا. ثم لا يزال سحب ما يصل السراويل لدينا، وتقع أسفل الدرج تماما كما نورمان الحكمة أو أن براين ريكس القيام به، ثم سحب ما يصل السراويل لدينا والقيام حتى لدينا السراويل "حزام نمر من أمام مرآة قاعة ورؤية العين السوداء لدينا فقط. نحن لرد على الهاتف، وهناك وقفة طويلة طويلة، وكأن الرجل مركز الاتصال هو وجود السحب النهائي على الفقير له قبل أن يجيب "مرحبا أنا جاي، يمكن لي تهمك في تلفزيون الكابل، لقد حصلت على مثل هذا مجموعة كبيرة لتقديم ". صوته يا لدرجة مثيرة، في خياله على أي حال. وقال انه لم يسمع من السماء، أفضل صفقة. لذلك نحن أقسم باللهجة شنغهاي، وشنق الهاتف. ثم نلاحظ يتم تقسيم لدينا السراويل والجدة واحد فى شانغهاى قدمت لنا، والسراويل لها بانزي، لها فات فات بوي ابنه في القانون.



إلا إذا كان يمكن أن نحصل على الانتقام، مثلما هو الحال في بروس تعالى. والمعبأة في زجاجات حلقات شركة المياه، لذلك نحن انقر أصابعنا ولها كما لو أن السد منتهكي انتهكت أن السد سوف فتاة الرطبة NEVER خاتم رقمك مرة أخرى. ثم هناك طرقا على الباب الخاص بك، في المورمون، تبتسم وابتسامة، وأنها بداية تشغيل بعيدا، فقط نطلب الطريقة التي هو المطار. لماذا ا؟ حسنا سأترك ذلك لخيالك. يرن الهاتف مرة أخرى، لذلك كنت تفعل الثقيلة في التنفس، وإلا لصوت في الطرف الآخر من الهاتف ليقول "أنا الرقيب ديكسون، هل تكون مهتمة في الانضمام إلى نظام مراقبة الاحياء". "آسف الرقم غير صحيح هو ردكم." عليك أن تقرر لتغيير، وكنت في منتصف الطريق صعود الدرج عندما يرن الهاتف مرة أخرى، تتحول وتقع أسفل الدرج مرة أخرى. زوجتك ليست سوى في الباب وتجيب على الهاتف، وأنها يمكن أن نرى لك على كتفها، "قلت لك كنت بدينا للغاية بالنسبة لأولئك السراويل" أنت رحلة تكرارا، "مراكز الاتصال الدموية هو كل ما يمكن أن أقوله."

1 تعليق

ما قل الزي الرسمي عن UsJul 9، '12 8:54
للجميع
ما قل موحدة حول بنا ©

بقلم: مايكل كيسي



الابنة الكبرى لدينا هو خارج إلى المدرسة الثانوية في الخريف، لذلك لديها بضعة أيام ذواق في المدرسة، لذلك لن يكون عن مفاجأة كبيرة عندما تحصل هناك. ودعا الآباء جميع جدا، لذلك يمكننا أن نرى ما والمدرسة هي مثل وما تتوقع المدرسة من الطلاب. ويقول البعض ان مدرسة جديدة صارمة، أنا فقط أعتقد أن لها مثل مدرستي القواعد القديمة قبل 40 عاما، لذلك من الجيد.

كانت المدرسة الجديدة العرض والزي الموحد متجر حتى الآباء والأمهات يمكن أن تحصل على استعداد لالدراسي الجديد. انها هادئة باهظة الثمن، ولكن لدينا ابنة شابة، حتى أنها يمكن أن يكون لها الهبوط يد لي. وقالت إنها سعيدة دائما مع العرضية الطبقي، ونحن محظوظون لديها مثل ابنة. انها شهدت المدرسة الجديدة، وقررت أنها تريد الذهاب إلى هناك أيضا، لذلك كل ما في صفقة جيدة.

لماذا يتعين علينا الزي الرسمي، لتكون موحدة هو الجواب، على الرغم من أنني لا أريد أن تكون موحدة نفسي، أريد أن يكون لي. في المدارس انها لإعطاء الهوية، أو حتى يقول لنا. الأغنياء والفقراء على حد سواء تبدو هي نفسها، لذلك لا حسد يمكن أن تظهر وجهها. عند اتباع فريق كرة القدم تشتري الشريط لأنك تريد أن تبدو وكأنها بك "الابطال"، والمشجعين لديهم موحدة، ومظهر موحد. اللاعبين ارتداء الزي بحيث لا تمرير الكرة إلى لاعب خطأ، فقط لشخص في نفس القطاع. واللاعبين لديهم الكثير الصفات الفردية، والكثير من الغضب مختلفة اللعب معا لتحقيق الفوز في المباراة. عندما كان الفريق ناجحا المكافآت ومحيرة، لديهم من زي الميدان، تتكون من بنتلي والأدوات المنزلية، والصديقات الكأس باطل، ولكل منها نفس الجسم، والجسم نفسه موحد.

لدينا زي في المجالات الأخرى للحياة، مثل DHL وغيرهم من الناس الحقيبة، انها العلامة التجارية حتى يعرف الناس على الفور كيف الرجل يطرق بابهم. الشرطة لديها موحدة جدا، لذلك نحن جميعا نعرف من الرجل يسير في الشارع، نشعر تحميها زيه العسكري، وهذا يعطينا الطمأنينة في ليلة الجمعة. قس لديه موحدة جدا، والملابس يرتدي عندما يقول القداس، أو طوق مع بت الأبيض في وسط بدلا من التعادل. زي تساعدنا التواصل مع أولئك الذين تخدمنا، الذي يحمينا، الذين يحبوننا.

وكان والدي موحدة جدا، حجم عشر الصلب اصبع القدم توج الأحذية، وحقيبة جلدية صغيرة للقيام غداءه في، قديمة جندي روسي معطف لإبقائه دافئا مرة واحدة غادر دفء الفرن في Brasshouse لين. الناس يجب أن تكون آمنة في العمل حتى لا يكون هناك زي موحد للحفاظ على سلامتهم، وربما تسخير حين أنها تنظيف النوافذ في الطابق ال30.

المعلمين زيهم جدا، وقميص وربطة عنق وربما بنطلون بدلة وسترة. في أيام تدريسي ارتديت بناطيل سبور، بناطيل سبور زرقاء وقميصا وربطة عنق، على الرغم بعيدا عن الفصول الدراسية أرتدي قميص الرجبي، مثل بولو البرتقال مع بولو اللعب المشهد على ذلك، انها خارج بلدي نظرة اجب. أنا دائما ارتداء [كلركس] مريح، قدميك مهمة، خصوصا إذا كنت تقف كل يوم. خلال بلدي 3 سنوات باعتباره حارس في CPNEC كان من المفترض أن ارتداء الزي الرسمي، وأنا كنت بدينة جدا حتى انتهى بي الأمر يرتدي بعض السراويل لائقة وسترة مطابقة تقريبا. الناس على الرغم دائما كنت مدير لأنني لم أكن في زي مثل طاقم الاستقبال، وكنت الفضة الرجل الشعر، 20 عاما أقدم على أن الشعب الاستقبال، لذلك يجب أن يكون المدير.

على غرار الجميع موحد الخاصة بها، والسراويل التي تقع قبالة الوركين هي موحدة الحديث، أنهم يريدون أن يكونوا أفرادا لكنهم جميعا في نهاية المطاف النظر إلى نفسه. الاستماع إلى الموسيقى نفسها وارتداء قبعات البيسبول الخلف إلى الأمام، والثقوب في الجينز، وحلاقة الشعر السيئة التي هي جيدة، وأخرى سيئة يعني جيدة الآن، في مربكة. الموسيقى هي موحدة جدا، كل شيء حتى نفسه، لا أبدا جيدة كما قبل عقود، واختيار العقد الخاص بك. نفض الغبار من خلال قنوات الموسيقى على السماء وكل ذلك سامي جدا، نعم هناك بعض الناس الجديد الكبير، ليدي غاغا على سبيل المثال، ولكن فقط كم هو الموسيقى كل نفس، لذلك الزي.

انها كلماتنا أن يوقفنا كان الأمر كذلك موحدة، كيف نتحدث وماذا نقول في الواقع، ومن ثم القيام. انها عندما كنا الخروج من الزي نتمكن من إحداث التغيير. اذا نظرتم الى بلدي الصورة ماذا ترى وما رأيك؟ واضاف "انه لضرطة القديمة، وقال انه لا يمكن فعل أي شيء". أنت يجب أن نحكم لأنفسكم، وآمل في النهاية لم ندرك، وأنا لست موحدة.  

0 تعليق

علامة (ج) حسب مايكل CaseyJul 5، '12 10:05
للجميع
علامة (ج) حسب مايكل كيسي



ماذا نترك عندما نغادر هذه الحياة؟ نحن ترك زوجة والأطفال الحزن، نترك عدد قليل من الأصدقاء. اذا كان لدينا حياة طويلة ونحن لا تترك أي صديق لأنهم سبقونا. كل ما تبقى لنا هو علامة لدينا، لدينا اسم محفورا في الذهب على حجر.



البعض مهمة إقامة هذه الحجارة، ماذا يفكرون كما وضعوا الحجارة في المكان؟ هل يعتقدون من شخص ميت الفقراء ميتة أدناه في العشب. هل التركيب علامة التفكير في حياة ذهب من قبل؟ هل يفكرون في كيفية القديمة أو الشباب المتوفى هم. كان هذا الرجل في نفس عمر لي، أو أيا كان؟



الكلمات اختار يمكن أن تكشف الكثير عن المتوفى. وكان والدي، وكان أحد أعمامه، وقال انه كان رجلا بدون اسم. وكان الجندي المجهول. وقالت انها كانت جين دو مع أحد حدادا، وقالت انها قد صار في الثلاجة لمدة 6 أشهر، والآن أخيرا دفن قالت. جاء Nodbody لها الجنازة، مجرد القديم السيدة كيسي الذي مربوط مطية مع الكاهن حتى الموتى لم يدفن كل وحده. غريب أن يقول الدعاء لمكروه.



شواهد القبور ليست دائما حزينة. كان سبايك ميليغان "قلت لك كنت بتوعك" محفورا على حجر له، وكتب في الغيلية حتى لا يسيء المتحدثين باللغة الانجليزية. والدي الصينية الخاصة، والدي في القانون الحجر له هو كل من الرخام الأسود مع الكتابة الذهب في الافندي، ولكن أيضا على أنه من قطعة واحدة صغيرة من اللغة الإنجليزية "MichaelgCasey" لها تقريبا كما لو كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي على شاهد قبره، لديها شبكة الإنترنت وصلت خلود؟ لا، ولكنها وصلت زاوية واحدة صغيرة من مقبرة شنغهاي.

0 تعليق

من الأب إلى DaughterJul 2، '12 6:47
للجميع
من أب لابنة ©

بقلم: مايكل كيسي

وقد اتخذنا لنا السباحة ابنة صغيرة اليوم الاثنين هو يومها ويوم السبت هو لها كبير الأخت. كما لي والشقيقة الكبرى شاهد السباحة تحدثنا عن المستقبل، والمدرسة الثانوية. ابنتي تريد أن تعرف ما هو بالضبط الفيزياء، ويمكن أن أساعد لها مع الرياضيات مرة واحدة بدأت المدرسة الثانوية. وعدت أن أبذل قصارى جهدي ولكن الآن كان وقت طويل منذ كنت في المدرسة.

قلت لها أنها يمكن أن تفعل أي شيء أنها تحب، وقالت انها يمكن ان تكون مهندس معماري أو مصمم، ذكرت استاد عش الطائر في بكين. هنا كان تصميم عظيم ان كان العالم الشهير، وكانت ½ الصينية بعد كل ذلك الذي يعرف ما هي الأشياء العظيم أنها يمكن أن تحقق. لا أعتقد أن تقتصر الفتيات في مسار وظيفي أو حياتهم، في الحقيقة أنا لا أعتقد أن الفتيات هن الأفضل.

شرحت كيف كانت عليه عندما كنت في المدرسة الثانوية، وكان شقيق 3rd في نفس المدرسة الثانوية، GD كما أطلق عليها. قلت كيف كان لدينا بعض الناس الأذكياء حقا في صفي، واحدة الدكتور بيتر كما لا تزال صديق بعد من 40years، كنت آمل أن تتمكن من تكوين صداقات من شأنها أن تستمر مدى الحياة. قلت لها لكسب الاصدقاء وخصوصا مع أولئك الذين يمكن أن يساعدها مع أضعف مواضيعها، ان نكون صادقين ومفتوحة حول ذلك، فإنها يمكن أن تساعد بعضها البعض، والتجارة إذا أردت.

وأوضحت أن تقنية قادر على الفوز على العقول، وقال الدجاج والأرنب أفتقد، انها السلحفاة والأرنب، في الحمامات السباحة لديهم سلحفاة عملاقة على جدار كبير مثل الحافلات. ابنتي الكبرى لديها الكثير من التقنية، لديها روح العمل العظيم، وقالت انها تعمل بجد انها يمكن ان تكون البروتستانتية. شعب ذكي يمكن الحصول على كسول أو بالملل، وذلك عندما تقنية العامل يدق لهم. وقد ضرب ابنتي والحذق الرياضيات في الصف لها بسبب تقنية لها، وبالتالي فإن الطفل الصغير هو عبر، وقال انه ليس هو الفائز أكثر من ذلك. قلت لها كيف تستخدم أعمامها لوقف حتى في الماضي منتصف الليل هذا هو السبب في أنها ذهبت إلى أفضل الجامعات في العالم.

في يومين الوقت الذي سيكون له درس الحث على مدرستها الجديدة، ثم في المساء نذهب جميعا ليقول مرحبا وشراء الزي المدرسي. في المنزل، منزل الأسرة لدينا صورة أكثر من 35years القديمة على الجدار، ولها من أختي في بلدها القديم الزي المدرسي النحو ولذا فإنني سوف إعادة تلك الصورة وإعطاء صورة لأختي حتى انها يمكن وضعها على جدار لها.





تعليق

يجب ألا يكون هناك LightJan 23، '09 5:22
F
اسمحوا لي الدموع تكون كلماتي

السماح للضوء شمعة يكون عيني

دع الزهور في إزهار تكون شفتي

دعونا رائحتهم يكون دمي

دع الرياح تكون أنفاسي

دعونا الغيوم تكون مزاجي

السماح للاطفال الضحك يكون لي أمل

دعونا الأرامل تتنهد يكون ضميري

السماح لغرباء صلاة تكون لذتي

دع النحل تكون حكمتي

دعونا الأشجار تكون قوتي

اسمحوا لي الصبر تصل إلى النجوم

اسمحوا لي أن نتذكر دائما في صلواتكم








هذا كل الناس كما البق الأرنب تستخدم القول،

أرجو أن تتمتع 300 وليس خارج




مايكل كيسي 10 أغسطس 2012

 for more go to my Wordpress site, I hope you enjoyed this.





No comments:

A Korean in BIRMINGHAM travelling. something to read for you books of mine in Korean

Humour Writing by the fat silver haired writer in shades from Birmingham England read in 162 countries so far https://www.amazon.co.uk/Micha...